رياضة / الطريق

يعلن عن أولى صفقاته بالموسم الجديداليوم الجمعة، 7 يونيو 2024 02:35 مـ

أعلن نادي تشيلسي، التعاقد مع الإنجليزي توسين أدارابيويو مدافع فولهام الإنجليزي، ليكون أول البلوز في الموسم الجديد بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد الإيطالي ماريسكا استعدادا للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي.

ونشر عبر صفحته الرسمية علي موقع "أكس" عن التعاقد مع توسين بعقد يمتد لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع ناديه ورفض اللاعب كل العروض المقدمة من نادي فولهام للتجديد.

ومن جهة أخرى، وضع مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي أعينهم علي المهاجم الإنجليزي دومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق في ظل عدم الرغبة في استمرار البلجيكي لوكاكو مهاجم الفريق عقب انتهاء إعارته الي روما الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن تشيلسي مهتم بضم مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين، وأضافت الصحيفة، أن كالفرت لوين، يبدو بالنسبة إلى تشيلسي، خيارا أقل تكلفة بكثير من المهاجم السلوفيني بنجامين سيسكو، الذي يقدر ناديه لايبزيج قيمته ب60 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا