رياضة / اكادير 24

فريق رجاء أكادير لكرة اليد يقرر الإنسحاب من البطولة لهذا السبب.

أكادير24 | Agadir24

قرر رجاء أكادير لكرة اليد الانسحاب من منافسات البطولة المصغرة للفوز ببطولة القسم الممتاز للموسم الرياضي الحالي، خلال المباراة الثانية التي جمعته بمنتدى درب السلطان الاثنين الماضي في القاعة المغطاة الناصرية أولاد صالح بالنواصر.
وأعرب هشام الساجي، نائب رئيس رجاء أكادير، عن استيائه الشديد من قرارات الحكمين عزيز هلاوي وأشرف لحميد من عصبة الرباط، واعتبرها “مجزرة”.

وأضاف الساجي أن تلك القرارات دفعت الفريق إلى الانسحاب، قبل تسع دقائق من نهاية المباراة، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم منتدى درب السلطان بـ20 مقابل 15.

وأشار الساجي إلى أن هناك عوامل خارجية أثرت على المباراة، قائلا “الحكمان كانا منحازين وظالمين، واتخذا مجموعة من القرارات غير المفهومة، بما في ذلك طرد لاعبين من الفريق”. وأوضح أن الفريق اتخذ قرار الانسحاب، بعدما شعر بأنه مستهدف بشكل غريب، خاصة بعد تعيين نفس طاقم التحكيم، لإدارة أربع مباريات متتالية لرجاء أكادير في البطولة، أمام وداد السمارة ومنتدى درب السلطان، وفي الدورين ربع النهائي وثمن النهائي لكأس العرش.

وقدم هشام الساجي استقالته من اللجنة التأديبية بالجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، كما قدم رئيس المكتب المديري لرجاء أكادير استقالته من منصبه نائبا أول لرئيس الجامعة.

وتمكن منتدى درب السلطان لكرة اليد من الفوز بلقب بطولة للقسم الممتاز للموسم الرياضي الحالي بعد انسحاب رجاء أكادير، وتفوقه على وداد سمارة والجيش الملكي.

عبد الجليل شاهي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا