رياضة / صحيفة الخليج

لاعبو سيتي يدعمون 7 منتخبات في «يورو 2024»

عززت 7 منتخبات أوروبية صفوفها في بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024» بتشكيلة تضم عدداً من لاعبي فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وتستضيف ألمانيا منافسات النسخة ال17 من «يورو 2024» خلال الفترة من 14 يونيو الحالي إلى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخباً.

ومن المتوقع أن يكون لاعبو مانشستر سيتي من الأعمدة الرئيسية لمنتخباتهم الوطنية في البطولة، في ظل حالة التألق التي ظهروا بها مع فريقهم الإنجليزي.

وأعلنت معظم المنتخبات قوائمها الرسمية أو الأولية المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية، حيث ضمت القائمة الرسمية للمنتخب الإنجليزي ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي هم فيل فودين، وجون ستونز، وكايل ووكر.

ويعد المنتخب البرتغالي أكثر المنتخبات الأوروبية استفادة من لاعبي مانشستر سيتي في صفوفه، بضمه أربعة لاعبين هم جواو كانسيلو، وروبن دياز، وماتيو نونيز، وبيرناردو سيلفا.

وضمت التشكيلة الرسمية لمنتخب بلجيكا، نجمي مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وجيريمي دوكو.

وضمت تشكيلة منتخب كرواتيا الثنائي جوسكو جفارديول، وماتيو كوفاسيتش، بينما ضمت القوائم الأولية لمنتخبات هولندا وإسبانيا وسويسرا لاعباً واحداً في صفوفها من مانشستر سيتي وهم على الترتيب: ناثان آكي، ورودريجو، ومانويل أكانجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا