رياضة / صحيفة الخليج

كريستال بالاس يكشف سعر إزي.. ويتمسك بوارتون

عادي

8 يونيو 2024

19:40 مساء

قراءة دقيقة واحدة

لاعب الوسط ايبرشي إزي

متابعة: ضمياء فالح
كشف نادي كريستال بالاس عن قيمة الشرط الجزائي في عقد لاعبه الإنجليزي ايبرشي إزي وهو 60 مليون إسترليني، وذلك لوقف اهتمام الأندية المنافسة على خدماته في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجذب إزي (25 عاماً) الأنظار بعد استدعائه للمنتخب لبطولة يورو، وعلق ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا على التقارير وقال: «أنا لا أحظر أبداً تحدث اللاعبين حول التنقلات، هذا جزء من واقع الحياة، حتى في حال عدم حصول صفقة يستمر الكلام وهذا طبيعي لجميع اللاعبين في الصيف، وأنا دائماً أوصيهم بعدم الاكتراث بما يقال، وترك الأمور تسير طبيعية، نحن في عالم تنجز فيه الصفقات في لمح البصر، وإزي قدم أداء جميلاً أمام البوسنة والهرسك».
من المتوقع جلوس إزي على الدكة أمام صربيا في افتتاح يورو 16 يونيو الجاري، لكن يمكن للمدرب الزج به لاحقاً لترك بصمة، بيد أن إزي ليس اللاعب الوحيد من كريستال بالاس في المنتخب، فالواعد آدم وارتون (20 عاماً) مثال آخر على نجاح إدارة كريستال بالاس التي اشترته في يناير الماضي مقابل 18 مليون إسترليني من بلاكبيرن.
ويحاول كل من نادي بايرن ميونخ، بتوصية من نجمه ، وتشيلسي أيضاً، شراء اللاعب مقابل 60 مليون إسترليني بعد نجاحه في 37 تمريرة، رغم مشاركته بالدقيقة 62 أمام البوسنة، ما جعله أول لاعب وسط ينجح في 30 تمريرة وأكثر في أول مشاركة دولية.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/e4y2vfhw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.