رياضة / صحيفة اليوم

بالأسماء.. قائمة المرشحين للرحيل عن الهلال بقرار من جيسوس

بات هناك أكثر من اسم داخل نادي الهلال، مرشح للرحيل عن صفوف الزعيم، بقرار من جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، للمنافسة على كافة المسابقات المحلية والقارية.
ويأتي على قائمة البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب نادي الهلال، الذي أبلغ مسئولو النادي اللاعب برحيله عن صفوف الفريق، وعدم استمراره في الموسم القادم، من أجل قيد نيمار جونيور لاعب الفريق، في الموسم القادم بشكل رسمي.
وينتهي عقود أكثر من لاعب من نادي الهلال خلال الفترة الحالية، على رأسهم صالح الشهري، بالإضافة إلى الثنائي محمد جحفلي، ومتعب المفرج، وهناك استقرار من جانب جيسوس على توجيه الشكر للثلاثي وعدم استمرارهم ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.
ويتطلع جورجي جيسوس لتدعيم صفوف نادي الهلال، بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل المنافسة على بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى وجود رغبة من جانب الإدارة في حصد مسابقة دوري أبطال أسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا