رياضة / صحيفة الخليج

واعدة السلة الأمريكية تخسر معركة الأولمبياد

الشارقة: ضمياء فالح

خسرت واعدة السلة الأمريكية كيتلين كلارك معركة مشاركتها الأولى في لصالح المخضرمات في منتخب الولايات المتحدة، بعدما قررت المدربة شيريل رييف الاعتماد على الخبرة في أولمبياد باريس هذا الصيف.

وتسبب قرار المدربة ولجنة الاختيار في ضجة بوسائل الإعلام الأمريكية، ووصف ب«الغبي»، خصوصاً أنه جاء بعد وقوع لاعبة إنديانا فيفير، صاحبة الرقم القياسي في النجاحات على صعيد الجامعة والبداية القوية في دوري محترفات السلة، ضحية عرقلة لا مبرر لها من غريمتها شينيدي كارتر لاعبة شيكاغو سكاي.

وعلقت كيتلين بإيجابية عن قرار المدربة، وقالت: «سعيدة لأجل لاعبات المنتخب، وسواء كنت في الفريق أم لا سأشجعهن على حصد الذهبية. بصراحة لا أشعر بخيبة أمل، أعتقد أن القرار حافز لي للعمل، المشاركة في الأولمبياد ويوماً ما سأكون هناك. اتصلوا بي لإخباري قبل انتشار الخبر في وسائل الإعلام، وأنا ممتنة لاحترامهم وقد فعلوا نفس الشيء مع بقية اللاعبات اللاتي لم يتم استدعائهن».

وتتمتع اللاعبة بشعبية كبيرة لدى المشجعين الأمريكيين المحافظين؛ لأنها تحب قيم الأسرة الطبيعية، وقال أحدهم: «هم لا يريدون كيتلين لأنها مستقيمة أخلاقياً، الآن لن نكون مجبرين على متابعة مباريات فريق المافيا».

وتبدأ سيدات أمريكا حملة البحث عن الميدالية الذهبية الثامنة على التوالي في 29 يوليو المقبل بمواجهة وفي مجموعة تضم ألمانيا وبلجيكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا