رياضة / الصباح العربي

الخطيب يستقبل وفد نادي النصر الرياضياليوم الإثنين، 10 يونيو 2024 09:05 مـ   منذ 19 دقيقة

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، اليوم وفدًا من نادي النصر الرياضي لتقديم التهنئة بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ١٢ في تاريخ النادي.

ضم وفد نادي النصر المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، وإبراهيم المرعشلي ومصطفى رسمي ومحمد مدبولي، أعضاء المجلس، وهاني أمين المدير التنفيذي للنادي.

وقدم وفد نادي النصر التهنئة للأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ١٢ في تاريخ النادي، متمنين دوام الانتصارات للنادي والوقوف على منصات التتويج في كافة المحافل خلال الفترة المقبلة.

حرص الكابتن الخطيب على الترحيب بوفد نادي النصر، وقام بإهداء درع وعلم النادي للمستشار أشرف لطفي، الذي أهدى بدوره رئيس الأهلي باقة من الورود ودرع نادي النصر، وتم التقاط الصور التذكارية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة فاركو في بطولة الدوري الممتاز.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة فاركو القادمة بالدوري علي أن يستأنف الفريق تدريباته غدا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة

وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو على قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا