رياضة / عكاظ

مانشيني لـ«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين

أكد مدرب المنتخب مانشيني، أن الاستعدادات كبيرة للاعبي الأخضر لمواجهة منتخب الأردن، مساء اليوم (الثلاثاء)، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2027 وآسيا 2026. مشدداً على أهمية كسب المباراة حتى بعد ضمان التأهل؛ لأن منتخبنا الوطني يطمح لأن يكون في صدارة المجموعة السابعة، خصوصاً أن المباراة ستكون ضد وصيف آسيا مما يزيد من أهميتها.

ورد مانشيني على سؤال «عكاظ»، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس (الإثنين) قبل مواجهة الأردن، عن اللاعب أحمد الغامدي، قائلاً: ما زال صغيراً؛ لذلك يهم تواجده معنا، وأن اللاعب فيصل الغامدي كان لديه تذبذب خلال الشهرين الماضيين في المستوى، ولكن الجهاز الفني يؤمن بقدراته.

وأضاف مانشيني: «إن الترتيبات لأي مباراة تختلف على حسب الدولة والمسافة إذا كانت قصيرة أم طويلة، وأن تدريب المنتخبات الوطنية تكمن مشكلته في عدم وجود وقت كافٍ لتدريب اللاعبين، مؤكداً أن الجانب اللياقي مهم لجميع اللاعبين وللمدرب؛ لأنه إذا نقص فسيؤثر على الأداء، ولذلك تم التركيز على الاختبارات اللياقية منذ سنوات لتحديد مدى قدرة اللاعب والحمل اللياقي عليه بعد نهاية الموسم».

ووصف مانشيني المنتخب السعودي بأنه جيد، مبدياً رضاه عن عمله معه، مؤكداً ضرورة أن يستمر العطاء بشكل أكثر.

واختتم مانشيني حديثه: «الأخضر سيذهب إلى بطولة كأس الخليج باللاعبين الأساسيين بهدف تحقيق البطولة، مع الأخذ بعين الاعتبار وضع منتخبنا الوطني بالقرعة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا