رياضة / صحيفة اليوم

مصادر من الاتحاد لـ الميدان: حددنا الراحلين عن الفريق.. وهذا موقف الصفقات الجديدة ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن تحديد نادي الاتحاد، للاعبين الراحلين عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل، برغبة من جانب رامون بلانيس.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان في تصريحات:" فإن نادي الاتحاد، حدد اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيراً إلى أن النادي أبلغ اللاعبين الراحلين عن الفريق، بالقرار، وسيتم توقيع مخالصة مالية معهم".
وذكرت المصادر:" أن هناك تواصل يومي من جانب وكلاء اللاعبين من رامون بلانيس، ولكن كافة اللاعبين الذين يتم عرضهم خلال الفترة الحالية، يتم دراسة كافة الأمور، لعدم تكرار أخطاء السنة الماضية، بعد الأزمات التي واجهت الفريق".
ويعمل نادي الاتحاد في الوقت الحالي، على إبرام أكثر من صفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، لمحو أخطاء الموسم الماضي في المسابقات المحلية والقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا