الارشيف / رياضة / اكادير 24

أسباب تجديد حسنية أكادير الثقة في السكيتوي مدربا للفريق. 

أكادير24 | Agadir24

 

قرر المكتب المديري لحسنية أكادير التشبث بعبد الهادي السكيتوي كمدرب للفريق لموسم آخر، ولهذه الأسباب قرر المكتب المديري الاحتفاظ بالمدرب:

الخبرة والاستقرار: لا يختلف اثنان على أن المدرب عبد الهادي السكيتوي يمتلك خبرة واسعة في البطولة الوطنية تجعله في مصاف المدربين الذين يعرفون كيف يتعاملون مع اللاعب المغربي. يسعى المكتب المديري لضمان استقرار الفريق من خلال بناء فريق قوي وتنافسي للسنوات المقبلة.

توافق الفلسفة الرياضية: يسعى المكتب المديري في موسمه الثاني لتبني استراتيجية رياضية واضحة المعالم معتمدة على أبناء الفريق، وفق أهداف ورؤية النادي التكوينية والتنافسية. ومن أبرز الأسباب تشبث المكتب المسير بالمدرب هو معرفته وقدرته على تكوين فريق من أبناء المدرسة.

احترام العقود: من الأمور التي يشتغل عليها المكتب المديري مع الشركة الرياضية هو احترام العقود. فمجال الرياضة أصبح مجالاً استثمارياً، ومن المطلوب أن يحترم المكتب المديري والشركة العقود الموقعة مع اللاعبين والمدربين. ما يجبر المكتب المديري على الاحتفاظ بالمدرب عبد الهادي السكيتوي هو العقد التعاقدي الذي يربط الفريق بالمدرب، والذي يجب احترامه لتجنب المشاكل التي عانى منها الفريق لسنوات بسبب فسخ العقود، والتي تسببت في تكاليف مالية كبيرة للفريق كما حدث مع ميخيل غاموندي ومحمد فاخر. لذلك، يعتبر المكتب المسير الإبقاء على المدرب خياراً أفضل من الإقالة.

وأمام توجهات رؤية المكتب المديري والشركة الرياضية لحسنية أكادير التي تتوافق مع النهج الرياضي والفلسفة الكروية للمدرب عبد الهادي السكيتوي ومع أهداف النادي، يرى المسؤولون ضرورة الحفاظ عليه.

المصطفى اومشيش أكادير 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا