رياضة / اليوم السابع

حصاد رحلة الزمالك فى دوري 2024 قبل مواجهة المصري البورسعيدى

كتبت ندى مجاهد

السبت، 15 يونيو 2024 11:30 ص

يسعى الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالى جوزيه جوميز للزحف نحو قمة الدورى موسم / 2024 بالفوز فى جميع اللقاءات المقبلة والمؤجلة وسط طموح اللاعبين والجهاز الفني فى التتويج باللقب.

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدى فى السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الحادى عشر برصيد 31 نقطة بعدما لعب 18  مباراة حقق 9 انتصارات و 4 تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

من جهته حذر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لاعبى القلعة البيضاء من التأثر بنغمة ضياع لقب الدورى هذا الموسم بسبب فارق النقاط بين أبناء ميت عقب ومنافسيهم على البطولة.

وطالب جوميز اللاعبين بالتركيز في كل مباراة على حدة والفوز بجميع المواجهات المؤجلة لتجميع أكبر عدد من النقاط، دون النظر إلى المنافس، خاصة أن المشوار ما زال طويلاً ومن الوارد تعثر أي فريق خلال الفترة القادمة.

وأكد جوميز، خلال رسالته التحذيرية للاعبى الزمالك، أن الدورى ما زال في الملعب ويجب عليهم التركيز وبذل مزيد من الجهد، خاصة أن الفترة المقبلة لا تقبل رفاهية نزيف أي نقاط، وتتطلب من الجميع التكاتف من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا