رياضة / الطريق

يورو 2024.. تعرف على مواعيد والقنوات الناقلة في أمم أوروبااليوم السبت، 15 يونيو 2024 06:54 صـ

يترقب عشاق الكرة العالمية، انطلاق ثاني ايام المحفل الأوروبي الكبير وهو بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٤»، التي تحتضن فعالياتهل ملاعب المانيا، وذلك من خلال إقامة ثلاث مباريات بينهما مباراة ينتظرها عشاق اللعبة حول العالم.

وتنشر «الطريق» مواعيد في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٤»، والقنوات الناقلة لها والمعلقين لكل لقاء، على النحو التالي:

- المجر وسويسرا
ينطلق اليوم الثاني من أمم أوروبا «يورو ٢٠٢٤»، بمواجهة بين المجر وسويسرا، ضمن فعاليات دور المجموعات بالمجموعة الأولى في البطولة التي تضم أيضاً منتخبات المانيا واسكتلندا.

وتقام المباراة في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد «كولجن» بمدينة كولن.

وسيتم نقل مباراة المجر وسويسرا عبر قناة «بي ان سبورت ماكس ١ - بي ان سبورت ماكس ٣»، حيث أنها القنوات صاحبة الحقوق الحصرية للبطولة في منطقة الشرق الأوسط، وسيقوم بالتعليق عليها المعلق محمد بركات.


- إسبانيا وكرواتيا
وستكون المباراة الثانية قمة نارية من نوع خاص ينتظرها الجميع، حيث سيواجه منتخب إسبانيا نظيره المنتخب الكرواتي، في اقوى مواجهات هذه الجولة من المجموعة الأولى ببطولة أمم أوروبا «يورو ٢٠٢٤».

وتقام المباراة في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي بمدينة برلين، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وسيتم نقل مباراة إسبانيا وكرواتيا عبر قناة «بي ان سبورت ماكس ٢ - بي ان سبورت ماكس ٣»، حيث أنهم أصحاب الحقوق الحصرية لنقل البطولة في منطقة الشرق الأوسط، وسيقوم بالتعليق على اللقاء المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

- والبانيا
وتختتم مباريات اليوم ببطولة أمم أوروبا «يورو ٢٠٢٤»، بمواجهة بين ايطاليا والبانيا، ضمن مباريات دور المجموعات بالمجموعة الثانية التي تضم أيضاً كلاً من إسبانيا وكرواتيا.

وتقام المباراة في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب «سيجنال ادونا بارك» بمدينة دورتموند.

وسيتم نقل مباراة ايطاليا والبانيا عبر قناة «بي ان سبورت ماكس ٢- بي ان سبورت ماكس ٣»، حيث أنها القنوات صاحبة الحقوق الحصرية لنقل احداث البطولة في منطقة الشرق الأوسط، وسيقوم بالتعليق عليها المعلق العماني خليل البلوشي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا