رياضة / الطريق

مفاجآت جديدة يكشفها اتحاد بخصوص البعثتين الأولمبية والبارالمبية في...الأمس الإثنين، 17 يونيو 2024 10:07 مـ

كشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد كواليس جديدة بخصوص الزي الرسمي للبعثتين الأولمبية والبارالمبية لمصر في دورة الألعاب الصيفية باريس 2024.

وأكد صلاح أن المفاوضات كُللت بالنجاح مع شركة الملابس الرياضية العالمية بخصوص الزي الرياضي، وكذلك إحدى الشركات الوطنية الإقليمية بخصوص الزي الرسمي.

وأوضح صلاح: "سيكون هناك زي موحد للبعثتين الأولمبية والبارالمبية، وبعد مفاوضات وبالتنسيق الدائم مع الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، حصلت على امتيازات أخرى مثل ملابس خاصة لمراسم التتويج وستظهر مفاجآت اخري سيتم الإعلان عنها خلال الفتره المقبلة في مؤتمر كبير للكشف عن الزي الرسمي والرياضي لبعثة مصر في دورتي والبارالمبية".

وأشار صلاح إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كان صاحب فكرة ارتداء اليعثتين للزي الرسمي الموحد، وذلك بعدما نجحت الاتفاقية الأولى مع منتخب مصر لكرة اليد مع شركة الملابس الرياضية العالمية وكذلك الشركة الخاصة بالملابس الرسمية، وهو ما دفعنا للدخول في مفاوضات مع الشركتين كُللت في بالنجاح.

وعن استعدادات منتخب مصر لكرة اليد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، أكد صلاح أن الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد هو المتحدث الرسمي للاتحاد ولديه كل ما يخص إدارات الاتحاد أو المنتخبات الوطنية بدرجاتها المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا