رياضة / الطريق

الأهلي يمنح نجمه فرصة آخيرة لنهاية الموسماليوم السبت، 15 يونيو 2024 12:04 مـ

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح فرصة جديدة لمدافع الفريق محمود متولي خلال مباريات الدوري المقبلة، والاعتماد عليه في بعض مباريات المارد الأحمر محلياً من أجل الحكم عليه بشكل نهائي وحاسم، لتحديد مستقبله مع النادي، سواء بتوجيه الشكر له بنهاية الموسم الجارى أو الإبقاء عليه في الموسم الجديد.

ورغم أن كولر، كان قد استقر بنسبة كبيرة على الاستغناء عن خدمات متولي بنهاية الموسم الجاري بسبب كثرة إصابات اللاعب، إلا أن المستوى الجيد الذي ظهر به الفترة الأخيرة حينما تم الدفع به جعل كولر يُعيد التفكير فى مستقبل اللاعب صاحب الـ31 عاماً.

وينوي كولر الاعتماد على متولي الفترة المقبلة في الدوري، على أن يُحدد بعدها مستقبل اللاعب، خاصة أن الأخير أبلى بلاءً حسناً، حينما شارك في مباريات دوري أبطال إفريقيا الذى توج به الأهلي على حساب الترجي التونسي.

الأهلي ضد زعيم الثغير

يستعد المارد الأحمر لمواجهة زعيم الثغر، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على أرضية ميدان استاد العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا