رياضة / الطريق

في يورو 2024.. موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا والقنوات الناقلةالأمس السبت، 15 يونيو 2024 05:37 مـ

يستهل منتخب إيطاليا مشوار الحفاظ على لقب بطولة كأس أمم أوروبا، بمواجهة منتخب ألبانيا مساء اليوم السبت، على أرضية ميدان ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعة لبطولة يورو 2024، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا

تقام مباراة منتخب إيطاليا ضد ألبانيا فى العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين كلا الفريقين، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max.

وسيكون المنتخب الإيطالي مطالبا بتحقيق الفوز على ألبانيا، خصوصا أن "الآزوري" أمامه اختبارات أصعب بكثير فى المواجهات المقبلة من أجل الحفاظ عن لقبه في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث يقع فى واحدة من أقوى المجموعات فى اليورو بعدما أوقعته القرعة مع إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.

إيطاليا ضد ألبانيا

ويعول منتخب إيطاليا على شخصية الفريق حامل اللقب وتكتيك المدرب لوتشيانو سباليتي، إلى جانب العديد من النجوم المتألقين في البطولات الأوروبية مثل باريلا وكييزا ودافيدي فراتيسي وبيليجريني.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا