رياضة / الطريق

الزمالك يسعى لقهر «عقدة» الأعياد في اختبار صعب أمام المصرياليوم الإثنين، 17 يونيو 2024 07:14 صـ

يترقب عشاق الكرة المصرية، مباراة من العيار الثقيل وهى إحدى المباريات الكلاسيكية العريقة التي ستجمع بين الزمالك والمصري البورسعيدي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتسود حالة من القلق لدى جماهير الزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي، نظراً لكثرة غيابات الأبيض في هذا اللقاء، إضافة إلى فشل أبناء القلعة البيضاء بشكل مستمر في تحقيق الفوز خلال مناسبات الأعياد طيلة الأعوام الماضية.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي
وتنطلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في تمام السابعة مساء اليوم، على ملعب ستاد العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يسعى لمواصلة الصحوة البيضاء
ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز، لمواصلة صحوة الانتصارات التي تحققت الأسابيع الماضية في الدوري المصري الممتاز، حيث نجح أبناء ميت عقبة في الفوز على الاتحاد السكندري ثم سيراميكا كليوباترا بعدما كان متأخراً في النتيجة.

ويتأهب الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على حساب المصري، لاستمرار الزحف نحو المقدمة والاقتراب من المربع الذهبي ثم المنافسة على الصدارة فيما بعد والتي يحتلها حالياً نادي بيراميدز.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي
كان البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للزمالك، أعلن قائمة فريقه لمواجهة المصري البورسعيدي، والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى : محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا، محمد أشرف "روقا"، محمد شحاتة، زياد كمال، سيف جعفر، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، عبد الله السعيد، إبراهيما نداي، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، مصطفى شلبي، أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: ناصر منسي، يوسف أوباما.

وشهدت القائمة استمرار غياب الثنائي محمود شيكابالا ومحمود الونش لعدم اكتمال لياقتهم البدنية، بجانب عمر جابر للإيقاف، والبنيني سامسون اكينيولا بسبب الاستقرار على رحيله عن القلعة البيضاء، إضافة إلى محمد عاطف ومهاب ياسر لأسباب فنية.

المصري يطمح في كسر سلسلة الانكسارات المحلية
وعلى الجانب الآخر يطمح المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر، لتحقيق الفوز أيضا أمام الزمالك، من أجل كسر سلسلة الانكسارات والنتائج السلبية بالدوري المصري الممتاز، حيث فشل «النسر» الأخضر في تحقيق الفوز خلال المواجهات الماضية، بعدما خسر من البنك الأهلي ثم تعادل أمام إنبي وأعقبه تعادل آخر أمام مودرن فيوتشر.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل المواجهة
ويحتل المصري البورسعيدي حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣٩ نقطة جمعهم الأخضر من خوض ٢٤ مباراة وهو ما وضعه خلف بيراميدز المتصدر مباشرة، فيما يحل الزمالك بالمركز الحادي عشر برصيد ٣١ نقطة بعد خوض الأبيض ١٨ لقاء فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا