رياضة / الطريق

بفرمان من كولر.. موديست يعود لدكة بدلاء الأهلي أمام الاتحاداليوم الإثنين، 17 يونيو 2024 11:55 صـ

قرر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على جلوس لاعبه الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق على مقاعد البدلاء في مباراة الاتحاد السكندري.

وشارك موديست أساسياً في مباراة الأهلي وفاركو، التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري وظهر بشكل متراجع وأهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

ويرغب كولر في الاستعانة بمحمود كهربا لقيادة خط هجوم الأهلى أمام زعيم الثغر في ظل الإصابة التي يعانى منها الفلسطيني وسام أبو على مهاجم الفريق الأساسي.

يستعد الأهلى لمواجهة زعيم الثغر المقرر لها السابعة مساء غداً الثلاثاء باستاد العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو، التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الاتحاد ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا