رياضة / صحيفة الخليج

إقالة أوديشو من تدريب القوة الجوية العراقي وفرحان يخلفه

بغداد: زيدان الربيعي

قرر نادي القوة الجوية الرياضي العراقي، إقالة المدرب أيوب أوديشو، من تدريب فريقها الكروي الأول، على خلفية تعرضه لثلاث خسارات متتالية.

وقالت الإدارة في بيان رسمي: «قررت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، إقالة المدرب أيوب أوديشو من تدريب فريقها الكروي الأول، مع تقديم شكرها وتقديرها الكبيرين للمدرب القدير على طوال فترة تواجده مع الفريق في الموسم الحالي».

وأضاف البيان «كما قررت الهيئة الإدارية، تسمية رزاق فرحان مدرباً للفريق للمباريات المقبلة في دوري نجوم ومسابقة الكأس».

وتابع، «وتمت تسمية صفوان عبّد الغني مدرباً مساعداً، مع الإبقاء على الطاقم الفني المساعد».

يذكر أن المدرب الجديد رزاق فرحان، كان مدرباً مساعداً للمدرب المقال أيوب أوديشو منذ بداية الموسم الحالي، وهو أحد نجوم المنتخب العراقي الأول في العقد التسعيني، من القرن الماضي، والعقد الأول من القرن الحالي، وسبق له أن عمل مدرباً أول لفريق الكرخ، كما عمل مدرباً مساعداً في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم لمدة قليلة جداً.

وتأتي هذه الخطوة، بعد أن رفض المدرب أيوب أوديشو تقديم استقالته من تدريب الفريق، لأن الاستقالة ستتسبب بضياع حقوقه المادية بذمة النادي، لذلك لم يكن أمام إدارة النادي، إلا اتخاذ قرار إقالته.

ويقف القوة الجوية الآن في المركز الثاني في ترتيب دوري نجوم العراق برصيد 66 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق الشرطة الذي يمتلك 73 نقطة، ولم يتبقَ من مباريات دوري نجوم العراق سوى 6 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا