رياضة / الطريق

الفريق البورسعيدي ينفرد بوصافة الدوري بعد هزيمته للزمالكالأمس الإثنين، 17 يونيو 2024 09:20 مـ

وكان المصري بدأ التسجيل في المباراة بهدف عن طريق المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول بعد استغلال خطأ دفاعي للاعبي نادي الزمالك بين محمد عواد حارس المرمي وإبراهميا نداي

وقد استطاع نادي الزمالك تسجيل هدف التعادل ولكن فشل في الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني استمرت محاولات الزمالك وسط هجمات مرتدة خطيرة من جانب لاعبي المصري، ليهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء بعد ارتطامها بالقائم ولم تتخطى خط المرمي في الدقيقة 73 بعدما عاد الحكم أحمد الغندور لتقنية الفيديو VAR

وكاد المصري يتمكن من التسجيل مرة أخرى ليضمن الثلاث نقاط وبالفعل نجح في ذلك بالدقيقة 86 بهدف رائع من محمد الشامي نجم الفريق ولاعب منتخب بتسديدة صاروخية سكنت شباك محمد عواد.

وقام حكم المباراة أحمد الغندور بتسجيل 11 دقيقة وقت بدل ضائع سجل يوسف أوباما هدف تقليص الفارق للزمالك، لتصبح النتيجة 2 - 1.

وبذلك النتيجة أصبح المصري في المركز الثاني برصيد 42 نقطة بينما الزمالك بعد خسارة اليوم في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا