رياضة / الصباح العربي

المحكمة الرياضية ترفض قرار اتحاد الكرة بمعاقبة محمد الشيبي لاعب بيراميدزاليوم الثلاثاء، 18 يونيو 2024 06:36 مـ   منذ 53 دقيقة

رفضت المحكمة الرياضية الدولية -كاس-، قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بالعقوبات ضد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بسبب لجوئه للقضاء المدني في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

كاس ترفض قرارات معاقبة محمد الشيبي

ويأتي ذلك وفقًا لما ذكره الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ، حيث قال: المحكمة الرياضية الدولية كاس ترفض قرارات اتحاد الكرة المصري بالعقوبات ضد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

قرار المحكمة الرياضية الدولية

وفي وقت سابق، قررت لجنة التظلمات التابعة لاتحاد الكرة، تعليق تنفيذ عقوبة الإيقاف الصادرة من مجلس إدارة اتحاد الكرة ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

 تلقت في الساعات الماضية تظلم محمد الشيبي على عقوبة إيقافه 6 مباريات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه.

ووفقا للقواعد القانونية تقرر تجميد تنفيذ عقوبة الإيقاف والغرامة الصادرة ضد الشيبي لحين الفصل في التظلم من اللاعب على العقوبة الصادرة ضده من مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وعاقب اتحاد الكرة الشيبي بالإيقاف 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، بسبب لجوئه للقضاء العادي والمحاكم في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

كما فجر موقع البطولة المغربي في وقت سابق، مفاجأة بشأن قرار اتحاد الكرة برفع الإيقاف عن محمد الشيبي لاعب بيراميدز في أزمته مع لاعب الأهلي حسين الشحات.

وكشف الموقع، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم أن إيقاف محمد الشيبي غير قانوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا