رياضة / صحيفة الخليج

5 مباريات في ختام الجولة 33 من الدوري العراقي اليوم

عادي

19 يونيو 2024

15:46 مساء

قراءة دقيقتين

فريق القوة الجوية

بغداد: زيدان الربيعي
تختتم، الأربعاء، منافسات الجولة الـ33 من مسابقة دوري نجوم لكرة القدم بإقامة 5 مباريات في ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.
ويلتقي فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق القوة الجوية في مباراة مهمة جداً للفريقين، لأن نفط البصرة يحاول استعادة المركز الـ17 الذي فقده لصالح فريق القاسم، وهذا المركز يجعله في مأمن من الهبوط إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل، بينما القوة الجوية الذي سيقوده المدرب عبد الرزاق فرحان، فإنه يسعى إلى تحقيق الفوز لسببين، الأول هو تحقيق انطلاقة جديدة بعد تعرضه لثلاث خسارات متتالية، وكذلك يسعى إلى استعادة المركز الثاني الذي فقده لأول مرة هذا الموسم لصالح منافسه فريق الزوراء، فضلاً عن محاولاته الجادة لتقليص فارق النقاط السبع بينه وبين المتصدر فريق الشرطة.
ويشهد ملعب الساحر أحمد راضي في العاصمة بغداد، مواجهة فريق النفط وضيفه فريق نوروز، وهي مباراة يسعى الفريقان إلى كسب نقاطها الكاملة.
ويحتضن ملعب زاخو الدولي في محافظة دهوك، مباراة نارية تجمع فريق زاخو، الذي يقف بالمركز الخامس مع المتصدر فريق الشرطة، أهمية المباراة تكمن في رغبة زاخو في مواصلة تفوقه على الفرق الجماهيرية، فبعد فوزه على فريقي الزوراء والقوة الجوية، يحاول إضافة الشرطة إلى قائمة ضحاياه، بينما يسعى الشرطة إلى تعزيز صدارته والابتعاد عن ملاحقيه.
وسيكون ملعب فرانسو حريري في أربيل، مسرحاً لمباراة فريق أربيل وضيفه فريق نفط ميسان، حيث يرغب أربيل في استغلال عاملي الأرض والجمهور للظفر بنقاط المباراة، بينما يسعى نفط ميسان إلى تجنب الخسارة.
وأخيراً يلتقي على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، فريق الطلبة مع ضيفه دهوك، ويحاول الطلبة تحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه في الترتيب العام، والحال ذاته لدى فريق دهوك.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/7n3chr63

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا