رياضة / الطريق

شوبير يكشف عن كواليس إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالكاليوم الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:41 صـ

أفصح الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، عن كواليس إلغاء مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في الجولة 27 والتي كان من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، بعد انسحاب نادي الزمالك من المباراة.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "الزمالك تدرب بشكل طبيعي بصرف النظر عن قرار الإدارة، وفجأة بلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة، اللاعبين بأن هناك معسكرا لمباراة القمة والفريق سيخوض المباراة، الطريف في الأمر أن هناك تواصلا بين لاعبي الأهلي والزمالك، ولاعبو الزمالك أبلغوا الأهلي بأن هناك معسكرا والزمالك سيخوض اللقاء".

وتابع: "تم عقد اجتماع بين الرياضة وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وأحمد دياب رئيس الرابطة، وبعد الاجتماع كان من المقرر إصدار بيان بما تم الاتفاق عليه من تنفيذ بعض طلبات الزمالك والمباراة ستقام في موعدها، ولكن قبل نهاية الاجتماع بقليل بدأت بعض التسريبات أن عبد الواحد السيد أبلغ اللاعبين أن الفريق لن يخوض اللقاء، وجوميز أكد أن الأمر يرجع إلى الإدارة وأنه موافق على موقف النادي".

وأضاف: "ما دار في الاجتماع أن أشرف صبحي لم يضغط مطلقاً على الزمالك لخوض المباراة، ولكنه أكد أن كل جهة مسئولة عن موقفها وأن الزمالك يجب أن يحسم أمره لإعلان الأمر بشكل رسمي"،ط.

وأشار: "أن الجماهير لن تذهب إلى الاستاد دون وجود الفريقين، ومراجعة إجراءات تنظيم الدوري ومناقشة طلبات الزمالك وتحقيق تكافؤ الفرص، وأكد أن المشاركة في اللقاء قرار يخص النادي".

وأتم: "أحمد دياب أكد أن الرابطة لا تظلم الزمالك ولكن كان هناك أسباب لتلك المؤجلات"، مؤكداً أن الدوري في الموسم المقبل لن يظلم أحداً وسيكون بشكل استثنائي".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا