الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

النصر يعلن اعتماد وزارة الرياضة لمجلس إبراهيم المهيدب -

أعلن نادي النصر، تلقي مجلس إدارته اليوم الثلاثاء خطاباً رسمياً من وزارة الرياضة يفيد باعتماد مجلس إدارة مؤسسة النصر غير الربحية برئاسة إبراهيم المهيدب لتباشر بذلك مهام عملها الرسمية.
ومن جانبه قدم رئيس المجلس إبراهيم المهيدب، شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي النصر السابق برئاسة مسلي آل معمر وكافة الأعضاء على الجهود والعمل المخلص طوال فترة عملهم في ناديهم النصر، متمنياً لهم التوفيق.
وقدم المهيدب، خلال بيان نشره نادي النصر اليوم، بشكره الجزيل لكافة رجالات نادي النصر وجماهيره الأوفياء على الدعم الكبير والوقفة الصادقة مع مجلس الإدارة وهو الأمر الذي يعتبر حافزاً كبيراً ودافعاً حقيقياً لتقديم كل ما يمكن من عمل وجهد من أجل تحقيق النجاح وإسعاد كافة محبي وجماهير نادي النصر، بحسب قوله.
وأبدى المهيدب سعادته بالتفاف جميع محبي النادي على قلب رجل واحد، قائلاً:"كافة أعضاء مجلس الإدارة حضروا من أجل إسعاد جماهير النصر الوقية وقبل أن يتشرفوا بمجلس إدارته هم عشاقون ومحبون لهذا الكيان العظيم لذا فأن القلوب قبل أبواب النادي ستكون مفتوحة لكافة النصراويين من أجل الارتقاء بكيان النصر الكبير وتحقيق تطلعات محبيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا