الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بعد تعذر مشاركته فى الأولمبياد: "كنت أتمنى تمثيل بلدى فى باريس 2024"

  • 1/2
  • 2/2

كتبت ياسمين يحيى

الأربعاء، 26 يونيو 2024 01:25 م

كشف محمود حسن  لاعب المنتخب الوطنى، و المحترف في صفوف طرابزون التركى، أنه كان يتمنى المشاركة مع المنتخب الأولمبى في الدورة الأولمبية التي ستقام بباريس 2024.

وكتب تريزيجيه عبر صفحته مواقع التواصل الاجتماعى :" بالتوفيق لمنتخب الاوليمبي في أولمبياد باريس 2024.. سعيد بثقة الجهاز الفني للمنتخب  ..  و كنت أتمنى المشاركة في هذا المحفل الكبير وتمثيل منتخب بلدي".

أعلن نادي طرابزون سبور التركي، أمس الثلاثاء، عن رفضه مشاركة نجمه محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين.

 

 


تريزيجيه

 

وأصدر النادي التركي، بيانا رسميا، قائلا: "تلقى لاعبنا محمود حسن تريزيجيه دعوة للعب مع منتخب مصر لكرة القدم تحت 23 عامًا في دورة الصيفية بباريس 2024".

وأضاف: "أبلغ لاعبنا نادينا برغبته في المشاركة في هذه البطولة، ولكن نظرًا لأن تقويم المباريات الدولية الخاص بالفيفا لا يتضمن الألعاب الأولمبية تحت 23 عامًا وسيلعب فريقنا مباريات تأهيلية مهمة في مسابقات أندية اليويفا خلال فترة الدعوة، لم يُسمح للاعبنا بذلك للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا