رياضة / صحيفة اليوم

بطلب من جيسوس.. الهلال يجهز مفاجأة في صفقاته الصيفية ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن وجود مفاجأة في الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة استعداداً للمسابقات المحلية والقارية خلال الموسم الجديد.
وووفقا لما ذكرته المصادر:" فإن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، طلب دعم الفريق بلاعب مواليد 2003 خلال الفترة الحالية، وهناك أكثر من اسم مرشح للانضمام لصفوف الزعيم، من بينهم لاعبين يشاركون مع منتخباتهم في يورو 2024، وكوبا أمريكا في الوقت الحالي".
ويرغب نادي الهلال في دعم الفريق بأكثر من صفقة قوية في الميركاتو الصيفي الجاري، بطلب من جانب جورجي جيسوس، خاصة وأن الفريق مرتبط بأكثر من بطولة في الموسم القادم، بالإضافة إلى وجود رغبة قوية من جانب صناع القرار داخل النادي، في مواصلة إنجازات الموسم الماضي.
وحصد نادي الهلال خلال الموسم الماضي مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى بطولة كأس الدرعية للسوبر، وبطولة كأس الملك، ويرغب النادي في تحقيق لقب دوري أبطال أسيا في الموسم القادم، والتواجد في مركز متقدم ببطولة كأس العالم للأندية، والمنافسة على حصد اللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا