الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

رافينيا يرد على عرض الهلال لضمه الموسم المقبل ـ

رد الجناح البرازيلي رافينيا، لاعب نادي برشلونة الإسباني على العروض المقدمة من جانب نادي الهلال خلال الفترة الحالية للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل، وذلك بناءا على رغبة من جانب جورجي يجسوس المدير الفني للفريق في تدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكره برونو أندراي الصحفي الموثوق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" فإن رافينيا دياز لايرد الانتقال إلى الدوري في الموسم المقبل، ويرغب في استمرار مسيرته مع نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة".
وتابع:" محادثات الهلال مع برشلونة مستمرة منذ أسابيع للتعاقد مع رافينيا خلال الفترة الماضية، ولكن الأمر يتوقف في الوقت الحالي، على موقف اللاعب النهائي من الانتقال إلى الدوري السعودي، وموافقة اللاعب على عرض الهلال".
ويأتي رغبة الهلال في ضم رافينيا دياز، وذلك برغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة في الموسم المقبل، استعداداً لكافة المسابقات المحلية والقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا