رياضة / صحيفة الخليج

ظرف عائلي يجبر فودين على مغادرة معسكر إنجلترا.. ما هو؟

فايمار (رويترز)

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان مختصر اليوم الأربعاء، إن فيل فودين لاعب خط وسط المنتخب الأول، غادر معسكر الفريق المشارك في بطولة أوروبا 2024 للتعامل مع ظرف عائلي طارئ.

وشارك فودين أساسياً في جميع مباريات إنجلترا الثلاث، إذ تصدرت المجموعة الثالثة، لتبلغ دور الستة عشر.

وسيُحدد في وقت لاحق اليوم منافسها في مباراة يوم الأحد المقبل في أولى مراحل خروج المغلوب.

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن سبب مغادرة فودين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لمعسكر المنتخب ليكون مع صديقته الحامل من أجل ولادة طفله الثالث - لكنه يأمل في العودة لمباراة دور الستة عشر، وتوقعت أن يعود بحلول يوم الأحد عندما يلعب الفريق المباراة التالية.

وفي شهر إبريل، كشف فودين وصديقته ريبيكا كوك عن انتظارهما لطفلهما الثالث معاً. وفي ذلك الوقت، احتفل فودين (23 عاماً) وحبيبته منذ الصغر (22 عاماً) بحفل استقبال فاخر للطفل ونشرا صور الحفل على الإنترنت.

وللثنائي ابن اسمه روني، يبلغ من العمر خمس سنوات، وابنة اسمها ترو، التي أتمت عامها الأول مؤخراً. ويُقال إن فودين وريبيكا التقيا في حفلة عندما كانا مراهقين في ستوكبورت، ومنذ ذلك الحين شوهدت وهي تدعمه في العديد من مبارياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا