رياضة / صحيفة الخليج

«طائرة الشارقة للمرأة» تختتم نشاطها بمهرجان تحضيري للموسم الجديد

نظم نادي الشارقة الرياضي للمرأة، مهرجاناً ناجحاً للكرة الطائرة بالصالة الرئيسية بمقر نادي الشارقة الرئيسي، بإشراف الدكتور كريم بن عياد، المدير الفني للعبة في النادي ومتابعة أعضاء الكادر الفني والإداري.

ضم المهرجان 52 لاعبة، و28 من لاعبات تحت 19 سنة بالفرع الرئيسي، و24 من لاعبات تحت 15 سنة بفرع الشرقية، والمهرجان هو الخامس الذي نظمه النادي هذا الموسم للاعبات الكرة الطائرة في النادي، في كل من خورفكان والفرع الرئيسي بالشارقة.

وأكد الدكتور كريم بن عياد المدير الفني للكرة الطائرة بالنادي، سعادته الكبيرة بنجاح المهرجان، وقال: «كان المهرجان فرصة لتقييم اللاعبات وتقييم المدربات والتعرف إلى مدى تطور المستوى الفني».

وأضاف، «المهرجان كان موجهاً لفئة النخبة (تحت 19 سنة) وفئة الناشئات (تحت 15 سنة)، وحصل الشارقة الرئيسي على المركز الأول والثالث في فئة 19 سنة، في حين اكتفى فرع الشرقية بالوصافة في الفئة نفسها، وفي منافسات فئة تحت 15 حصل فرع الشرقية على المركز الأول، وحصل الفرع الرئيسي على المركزين الثاني والثالث».

وأكد بن عياد، أن المهرجان حقق العديد من الإيجابيات منها التعرف إلى حجم التطور الفني والبدني الذي وصلت إليه لاعبات النخبة في فئتي 19 و15 سنة، ومن خلاله تم اختيار عدد من اللاعبات المميزات لتصعيدهن إلى صفوف الفريق الأول في كل من الفرع الرئيسي وفرع الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا