رياضة / اليوم السابع

محمد حسن وطارق سامى يمثلان فى مونديال الصالات بأوزباكستان

وقع اختيار الاتحاد الدولى لكرة القدم على المصريين محمد حسن حكم نهائي كأس العالم لكرة الصالات فى نسخته الأخيرة، وطارق سامي، كممثلين عن في مونديال الصالات المقبل بأوزباكستان من بين أربعة حكام أفارقة في الحدث العالمي.

وفازت أوزبكستان بحق استضافة النسخة العاشرة لكأس العالم لكرة الصالات FIFA، وتستمر المسابقة من 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر 2024. وتم الإعلان عن القرار خلال اجتماع مجلس FIFA يوم الجمعة 23 يونيو.

ونتيجة لذلك، تستضيف أوزبكستان لأول مرة الحدث الذي يضم 24 فريقًا، وسينضم إليهم أربعة فرق أخرى من الاتحاد الآسيوي وثلاثة من الاتحاد الأفريقي وأربعة من كونكاكاف وأربعة من أمريكا لجنوبية، وواحد من أوقيانوسيا وسبعة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وفازت البرازيل وإسبانيا بخمسة واثنين من أول سبع نسخ لكأس العالم لكرة الصالات على التوالى، قبل أن تنهي الأرجنتين الاحتكار الثنائي في عام 2016 وانتصرت البرتغال في المرة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا