الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تعرّف إلى اللاعبين المتبقين من الدوري في «يورو 2024»

: عيسى الحكمي

تقلّص عدد المحترفين في الدوري من لاعبي منتخبات كأس أمم أوروبا 2024 إلى 10 لاعبين في الأدوار الإقصائية بدءاً من ثمن النهائي بدلاً من 14 لاعباً كانوا في دور المجموعات.

حيث غادر«يورو 2024» كل من الثنائي الصربي سافيتش وميتروفيتش لاعبا الهلال، وجاك هيندري مدافع إسكتلندا الناشط في الاتفاق، والكرواتي بروزوفيتش متوسط ميدان النصر.

ويتقدم الـ12 لاعباً الباقين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي ومنتخب البرتغال، ومواطنه روبن نيفيز لاعب الهلال، إلى جانب الفرنسي نجولو كانتي لاعب الاتحاد، وثنائي الأخدود كفاركفيليا الجورجي، وبوركا الروماني، كما يوجد التركي أدميرال مدافع أهلي ، والبلجيكي كراسكو جناح الشباب، والهولندي فينالدوم متوسط ميدان الاتفاق، ولابورت الإسباني مدافع النصر، وستانسيو الروماني لاعب ضمك، ويمكن رفع العدد إلى 11 لاعباً إذا تضمنت القائمة الحارس البلجيكي كوين كاستيليس الذي وقّع مؤخراً للقادسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا