رياضة / صحيفة اليوم

العروبة يتعاقد مع حسين الشويش لمدة موسم واحد ـ

تعاقد نادي العروبة مع حسين الشويش لاعب نادي الفيحاء، لمدة موسم بشكل رسمي، وذلك بعد الوصول لصيغة اتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:" فإن حسين الشويش وقع خلال الساعات القليلة الماضية، لنادي العروبة لمدة موسم، بعد الوصول لاتفاق رسمي على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة رسميا خلال الفترة المقبلة".
وذكر المصدر:" إلى أن العروبة، سيعلن عن صفقة حسين الشويش خلال الساعات القليلة القادمة، بعد إتمام الاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية رسميا".
ويبحث نادي العروبة عن تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة النادي في تدعيم النواقص التي تواده الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وكان نادي العروبة، قد صعد إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، رفقة اندية القادسية والخلود، بعد التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري يلو في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا