رياضة / صحيفة اليوم

موقف ليونيل من مباراة الأرجنتين والأكوادور في كوبا أمريكا

كشفت تقارير صحفية، عن موقف الدولي الأرجنتيني ليونيل لاعب التانجو، من مباراة الأكوادور وذلك في ظل الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع المنتخب خلال مباراة بيرو الأخيرة في دور المجموعات، لمسابقة كوبا أمريكا.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:" أن ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين شارك في جزء من المران بالأمس، وسيتم حسم موقفه عن طريق فحص طبي للاعب خلال المران الختامي، وذلك لحسم موقفه النهائي من المشاركة من عدمه في مباراة الأكوادور القادمة بشكل رسمي".
وكان المنتخب الأرجنتيني، قد أكد في تصريحات عبر الحساب الرسمي، أن ليونيل ميسي، شارك في جزء من التدريبات الجماعية، وأكمل بعض التدريبات التأهيلية، وسيحسم الجهاز الطبي مصير ميسي النهائي من مباراة الأكواورد.
وصعد منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كوبا أمريكا، بعد تصدره لمجموعته بالعلامة الكاملة خلال مباريات المجموعة، والانتصار على حساب بيرو في المباراة الأخيرة، بنتيجة هدفين، سجلهم لاوتارو مارتينيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا