رياضة / صحيفة الخليج

العين أعلى الأندية قيمة سوقية في يوليو

حافظ العين على صدارته لأندية دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، مع بداية شهر يوليو الحالي، كأعلى أندية المسابقة قيمة سوقية، بقيمة بلغت 41.13 مليون يورو.

وحقق العين شهر مايو الماضي إنجازاً تاريخياً بتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، وضمن مشاركته في بطولة كأس «فيفا - إنتركونتيننتال 2024»، التي تضم الأندية أبطال القارات، علاوة على المشاركة في بطولة العالم للأندية بشكلها الجديد بمشاركة 32 فريقاً والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية عام 2025، وبطولة النخبة الآسيوية.

ووفق موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين والأندية، تصدر العين قمة ترتيب أعلى أندية دوري أدنوك للمحترفين من حيث القيمة السوقية، متفوقاً على باقي أندية المسابقة، حيث جاء في المركز الثاني نادي الشارقة بقيمة سوقية 36.15 مليون يورو، وحل الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين، في المركز الثالث بقيمة سوقية بلغت 35.12 مليون يورو، وجاء شباب الأهلي في المركز الرابع ب 29.67 مليون يورو، وتلاه نادي الوحدة خامساً ب29.16 مليون يورو، وفي المركز السادس حل النصر ب26.57 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا