الارشيف / رياضة / الصباح العربي

ميكالي للاعبي المنتخب الأولمبي: أثق بكم وظروف القائمة جعلت اختياراتي محدودةاليوم السبت، 6 يوليو 2024 05:24 مـ   منذ 16 دقيقة

حرص البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم على تحفيز لاعبيه، وذلك في أول محاضرة له بمعسكر المنتخب بالقاهرة، والذي بدأ أمس حتى الأربعاء المقبل موعد سفر المنتخب إلى مدينة بوردو الفرنسية، لخوض وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري.

وبعدها يطير المنتخب إلى مدينة نانت الفرنسية، لخوض أول مباراة له في دورة باريس 2024، والمقرر لها 24 يوليو مع جمهورية الدومينيكان.

ميكالي للاعبي المنتخب الأولمبي 

وعلم القاهرة 24، أن ميكالي تحدث مع لاعبيه بحماس شديد، مؤكدًا أن القائمة تضم 22 محاربًا وسيتم القتال من الجميع؛ من أجل الدفاع عن أحلامنا المشروعة، وإسعاد الجماهير المصرية بالوصول إلى أبعد نقطة في الأولمبياد.

وطالب ميكالي صاحب ذهبية ريو دي جانيرو 2016 مع منتخب البرازيل الأوليمبي، لاعبي الفراعنة الصغار بالتركيز الشديد والالتزام الفني وضبط النفس، لأن المعترك الأوليمبي ملئ بالتحديات، لكن ثقته فيهم بلا حدود.

وحرص المدير الفني للمنتخب الأولمبي على توجيه الشكر إلى كل اللاعبين الذين لم يقع عليهم الاختيار، وكان لهم دورا في مسيرة الفراعنة الرائعة نحو بلوغ النهائيات الأولمبية، مشددًا على أنه كان مقيدًا باختيار قائمة محدودة، لكنه على المستوى الشخصي كان يتمنى وجود كل اللاعبين.

وأضاف ميكالي للاعبين أن كرة القدم لا تعترف بالأعذار وتعليق الشماعات على النتائج، وهي تحترم الأكثر جدية والأقوى دفاعا عن أحلامه، والأكثر هدوءًا وتركيزا، ولا يوجد تحقق دون صبر ومثابرة وصمود.

واختتم المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي حديثه للاعبين قائلًا: أنتم أبطال في نظري، ومن خلال متابعتي لكم جميعكم عناصر متميزة، والآن جاء دوركم لإثبات أنكم أبطال ومحاربين في أرض الأولمبياد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا