رياضة / صحيفة الخليج

الشرطة يفوز على الزوراء ويحتفل بلقب بالدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

فاز فريق الشرطة على ضيفه فريق الزوراء 2-0، في ختام منافسات دوري نجوم لكرة القدم لموسم -2024.

وسجل هدفي الشرطة علاء الزهرة ومحمود المواس في الدقيقتين 29 و45+3، ليرفع الشرطة رصيده إلى 87 نقطة، حيث تم تتويجه بكأس البطولة من قبل عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، فيما توقف رصيد الزوراء عند 75 نقطة في المركز الثالث.

وفي بقية المباريات، تعادل فريق نوروز مع ضيفه فريق أربيل 4-4، في المباراة التي جرت على ملعب السليمانية.

وفاز فريق القوة الجوية على ضيفه فريق نفط الوسط 3-2 في المباراة التي احتضنها ملعب الزوراء الدولي في بغداد، وبالنتيجة ذاتها فاز فريق الحدود على فريق الكرخ، بينما انتهت مباراة فريقي دهوك وضيفه فريق نفط ميسان بالتعادل 2-2.

واختتم الموسم الكروي 2023-2024 بعد ماراثون طويل جداً، حيث احتفظ الشرطة بلقبه للمرة الثالثة على التوالي، وجاء القوة الجوية ثانياً، والزوراء ثالثاً، النجف رابعاً، زاخو، خامساً، دهوك سادساً.

بينما هبط بشكل رسمي فريق نفط الوسط وتبعه فريق أمانة بغداد، وسيكون هناك صراع كبير بين فريقي نفط البصرة والقاسم، حيث ستجري بينهما مباراة فاصلة من أجل تحديد من يبقى في دوري نجوم العراق للموسم المقبل، ومن يغادره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا