رياضة / صحيفة اليوم

قرار جديد من سعود عبدالحميد بشأن التجديد مع الهلال ـ

اتخذ سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرار جديد، بشأن تجديد عقده مع الزعيم، في ظل العروض المقدمة له من عدد من الأندية الخارجية للحصول على خدماته مطلع الموسم المقبل، بعد المستويات الكبيرة التي ظهر به رفقة كتيبة جيسوس في الموسم المنصرم.
ووفقا لمصادر الميدان:" قرر نجم نادي الهلال والمنتخب الكابتن سعود عبدالحميد عدم النظر في العروض المقدمة في الوقت الحالي ، والتركيز على إعداده ومستقبله مع الزعيم، وتأجيل موضوع تجديده من عدمه إلى الفترة الشتوية القادمة" .
وتأتي رغبة صناع القرار داخل نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في تجديد التعاقد مع سعود عبدالحميد، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الظهير الطائر، والمستويات التي يقدمها اللاعب مع فريقه خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات المحلية والقارية، إلى جانب ثقة روبرتو مانشيني في اللاعب وتواجد بشكل أساسي في تشكيل الأخضر.
وارتبط اسم أكثر من نادي خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم أستون فيلا بالإضافة إلى تولوز الفرنسي، بالتعاقد مع سعود عبدالحميد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن اللاعب رفض فكرة مناقشة هذه العروض، واستقر على الاستمرار ضمن صفوف الزعيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا