رياضة / صحيفة اليوم

نجم برشلونة يخضع لعملية جراحية في فنلندا

يخضع رونالد اراوخو نجم منتخب أوروجواي ونادي برشلونة الإسباني لعملية جراحية في أوتار الركبة بعد الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع بلاده في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بالولايات المتحدة.
ويسافر اراوخو 25/ عاما/ إلى فنلندا لإجراء الجراحة بعد تقييم حالته بواسطة الجهاز الطبي لبرشلونة لدى عودته إلى إسبانيا قادما من أمريكا.
وذكر بيان صادر عن برشلونة اليوم الاثنين "الفحوصات الطبية أظهرت إصابة لاعب الفريق الأول رونالد اراوخو في أوتار الركبة اليمنى".
وأضاف البيان "في غضون الأيام القادمة سيخضع لإجراء جراحي على يد الطبيب لاسه ليمباينين تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي في توركو بفنلندا".
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) بيان برشلونة الذي جاء فيه "بعد انتهاء الإجراءات، سيكون هناك تحديث طبي أخر".
وشارك اراوخو في 37 مباراة مع برشلونة وصيف الموسم الماضي من الدوري الإسباني، لكنه خرج مصابا بعد مرور 33 دقيقة من المباراة التي فازت فيها أوروجواي على البرازيل بركلات الجزاء الترجيحية في دور الثمانية لكوبا أمريكا قبل نحو أسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا