رياضة / اليوم السابع

نائب رئيس المصرى: نسعى للحصول على الموافقات الأمنية للعب باستاد هيئة قناة السويس

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:00 ص

أكد الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي المصري، أن النادي يسعى للحصول على الموافقات اللازمة للعب على ستاد هيئة قناة السويس.

وقال الحسيني أبو قمر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش معسكر الفريق ببورسعيد: نسعى للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة للعب على ستاد هيئة قناة السويس، سواء في المباريات المحلية أو الأفريقية لنكون قريبين من جماهير بورسعيد.

وأدى فريق المصري مرانه عصر الاثنين على ملعب النادي المصري الاجتماعي استعدادا لمباراته أمام المقاولون العرب بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والمقرر إقامتها في الحادي والعشرين من يوليو الجاري على ستاد العرب.

ونجح النادي المصري في السيطرة على المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 29 مباراة، حيث فاز المصري تحت القيادة الفنية لعلي ماهر في 15 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 8 أخرى، وسجل لاعبو المصري 38 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفاً آخر.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدى الثاني لمنافسات بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة المصرى للفائز من  كيتارا الأوغندي وممثل في الدور التمهيدي الأول.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الأول يومي 16 و17 أغسطس بالنسبة للكونفدرالية، فيما تقام مباريات دوري أبطال إفريقيا أيام 24 و25 أغسطس.

ويمثل في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري البورسعيدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا