رياضة / صحيفة الخليج

بالفيديو | تقديم أسطوري لمبابي في «قلعة الملوك»

قدم ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، نجمه الفرنسي المهاجم كيليان مبابي،على ملعب سانتياغو برنابيو، في حفل وصفته الصحافة ب«الأسطوري» بعد حضور نحو 80 ألف شخصٍ في ملعب النادي التاريخي.

ووقع مبابي (25 عاماً) عقده الجديد لمدة خمسة مواسم مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز قبل دخول الملعب لتحية الجماهير،التي هتفت باسم النجم الفرنسي عدة مرات خلال كلمته العاطفية التي ألقاها.

وقبل مبابي شعار ريال مدريد في 3 مناسبات خلال حفل تقديمه، وقال في كلمته:«كان لدي وأنا صغير وهو اللعب لريال مدريد، الآن لدي حلم جديد وهو ان أصبح بمستوى النادي الأسطوري».

وتابع«سأبذل كل حياتي من أجل هذا النادي وهذا الشعار».

وفدم فلورنتينو بيريز القميص رقم 9 لمبابي، وقال رئيس النادي الملكي موجهاً كلامه للنجم الفرنسي«أنت الآن ترتدي قميص ريال مدريد الأبيض وعليه شعار ال15 لقباً لدوري أبطال أوروبا».

وسيحصل مبابي القادم من باريس سان جيرمان بصفقة انتقال حر، على بضعة أيامٍ إضافية للراحة قبل بدء موسمه في العاصمة الإسبانية، على الرغم من أن زملائه الجُدد باشروا التمارين الإثنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا