رياضة / اليوم السابع

على ماهر يشارك فى مران المصري بختام معسكر بورسعيد

  • 1/2
  • 2/2

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 08:11 م

في لقطة طريفة شارك علي ماهر المدير الفني للنادي المصري في مران الفريق، وذلك في ختام معسكر بورسعيد الذي استغرق 48 ساعة فقط، ومن المقرر أن يعود الفريق مساء اليوم إلى القاهرة.

وعلق حساب المصري الرسمي عبر على ظهور علي ماهر في التدريبات: سيظل الذهب يلمع على مر الزمن.

وحرص علي ماهر خلال التدريب الختامي للمصري، على تدريب اللاعبين بشكل متخصص على الركلات الثابتة، استعداداً لاستئناف مباريات الدوري.

ويستعد النادي المصري بقيادة لمواجهة المقاولون العرب فى الجولة الحادية والثلاثين من الدوري من المقرر إقامتها في الرابعة عصر الأحد الحادي والعشرين من يوليو الجاري باستاد العرب.

ونجح النادي المصري في السيطرة على المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 29 مباراة، حيث فاز المصري تحت القيادة الفنية لعلي ماهر في 15 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 8 أخرى، وسجل لاعبو المصري 38 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفاً آخر.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدى الثاني لمنافسات بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة المصرى للفائز من  كيتارا الأوغندي وممثل في الدور التمهيدي الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا