رياضة / اليوم السابع

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 7 / 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 7 / 2024 العديد من الأخبار الهامة، على رأسها فوز الأهلى على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ17، لجنة المنشطات تخطر اتحاد الكرة برفع الإيقاف الإجبارى عن صبحى، إقامة بطولة السوبر المصرى بالإمارات من 4 إلى 7 أكتوبر المقبل رسميا.

الأهلي يواصل حملة الانتصارات المحلية بثنائية تاو وإمام عاشور فى مودرن سبورت

واصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته المحلية بعدما حقق فوزاً هاماً على مودرن سبورت بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدورى الممتاز .

لجنة المنشطات تخطر اتحاد الكرة برفع الإيقاف الإجباري عن رمضان صبحي

أخطرت لجنة المنشطات المصرية، اتحاد الكرة برفع عقوبة الايقاف الإجباري عن اللاعب رمضان صبحى لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، ليصبح من حقه المشاركة مع فريقه بداية من الغد.

بطولة السوبر المصري للأبطال بالأمارات من 4 إلى 7 أكتوبر المقبل رسميا

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة رسميًا إقامة بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال من 4 إلى 7 أكتوبر، والتي ستقام في إمارة أبو ظبي بدولة العربية الشقيقة بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي.

الاسماعيلي يواجه الاتفاق السعودى احتفالا بمئوية الدراويش..ومؤتمر صحفي غدا

يعقد ناديا الإسماعيلي والاتفاق ، مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء، لتوقيع عقود ودية الفريقين، في إطار احتفال الإسماعيلى بمئويته.

أرقام تاريخية.. 14ميدالية تمنح الأثقال نصيب الأسد فى تاريخ الأولمبياد والمصارعة الوصيف

تمتلك رفع الأثقال "نصيب الأسد " من حيث حصد الميداليات فى تاريخ الفراعنة بمشاركات الدورات الأولمبية برصيد 14 ميدالية ،  بينما جاءت المصارعة كوصيف برصيد 8 ميداليات

جابر ودونجا يشاركان فى تدريب الزمالك بعد الاستبعاد من مواجهة بلدية المحلة

شارك الثنائي عمر جابر ونبيل عماد "دونجا" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بروكسي المقبلة في مسابقة كأس .

تعادل منتخب اليد مع السويد 32- 32 وديا استعدادا لأولمبياد باريس

تعادل منتخب مصر لرجال كرة اليد أمام  نظيره السويدى بنتيجة 32/32  فى إطار الاستعداد لأولمبياد باريس 2024  المحدد لها الفترة من 26 يوليو الجارى وحتى 11 أغسطس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا