رياضة / صحيفة اليوم

أوباميانج يودع جماهير مارسيليا قبل الانضمام لصفوف القادسية

ودع المهاجم الجابوني بصفوف مارسيليا الفرنسي، أوباميانج جماهير ناديه قبل الانضمام لصفوف القادسية خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية.
ونشر المهاجم صاحب الـ 35 عاماً مقطع لملخص مسيرته مع مارسيليا اليوم الأربعاء عبر حسابه بمنصة انستقرام مذيلاً إياه بتعليق:"شكرا مارسيليا.. لقد أمضيت عامًا مليئًا بالمشاعر وأود أن أشكر النادي بأكمله والموظفين وزملائي والمشجعين".
وأتم اللاعب الدولي تدوينته الوداعية بقوله:"لقد اتخذت هذا القرار من أجل بقية مسيرتي المهنية؛ لقد حان الوقت بالنسبة لي لبدء فصل جديد، أشكر الإدارة على قبول رحيلي، والدعم المتواصل..ذكرياتي معكم ستبقى معي إلى الأبد.. لن أنساكم أبدًا".
ت صحيفة " footmercato " الفرنسية، إن بيير إيميريك أوباميانج وافق على عرض القادسية والذي يتضمن عقدًا كبيرًا من الناحية المالية لمدة موسمين.
وساهم أوباميانج في 43 هدفاً مع مارسيليا خلال منافسات الموسم الماضي /2024.
يذكر أن القادسية قد أعلن 5 حتى الآن على رأسهم الاسباني ناتشو مدافع ريال مدريد السابق والمُتوج مع إسبانيا بلقب يورو 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا