رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد يحسم صفقة ديابي ـ

حسم نادي الاتحاد، صفقة الفرنسي ديابي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي بشكل رسمي، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، لتدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم المقبل.
ووفقا لمصادر الميدان:" فإن موسي ديابي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي أصبح لاعباً في نادي الاتحاد بشكل رسمي، بعد وصول مسئولو العميد لاتفاق مع إدارة النادي الإنجليزي، على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، لانضمام اللاعب لصفوف العميد بداية من الموسم الجديد".
وذكرت المصادر:" أن موسي ديابي سينتظم في التدريبات الجماعية لنادي الاتحاد خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد حسم الصفقة، حيث من المقرر أن يطير اللاعب للتواجد ضمن معسكر الفريق في إسبانيا، استعداد لمنافسات الموسم الجديد مع عميد ".
وكان نادي الاتحاد، قد حسم صفقة حسام عوار، وانتظم اللاعب خلال الساعات الماضية في معسكر الفريق في إسبانيا، تحت قيادة المدرب الجديد الفرنسي لوران بلان المدير الفني الحالي للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا