رياضة / الحكاية

رغم الفوز على مودرن.. الشناوي "المتواضع" يواصل حصد غضب جمهور الأهلي

عبرت جماهير الأهلي عن غضبها الشديد من محمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر، بسبب الهدف الذي استقبله أمام مودرن سبورت في الدوري المصري.

وحقق الأهلي الفوز بصعوبة على مودرن سبورت بهدفين لهدف.

وبعد مرور 17 دقيقة فقط، استقبل المارد الأحمر هدفا مباغتا عن طريق أرنولد إيبا تشيبينا عبر تسديدة قوية، سكنت شباك محمد الشناوي.

وفشل الشناوي في التعامل مع التسديدة، ليستقبل هدفا جديدا، تسبب في ثورة جماهيرية ضد الحارس الدولي المخضرم.

وشهد موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) حالة من الغضب سيطرت على جماهير الأهلي التي انتقدت الشناوي، حيث يرى أغلبهم أنه كان قادرا على التصدي للكرة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الشناوي للانتقادات الجماهيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة وتحديدا بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف رفقة منتخب في يناير الماضي.

وشهدت المباراة الماضية التي فاز فيها الأهلي على بيراميدز بنتيجة (3-2)، فشل الشناوي في التعامل مع الرأسية التي أطلقها أحمد سامي، بسبب تحركه الخاطئ، ليستقبل الأحمر هدفا ثانيا، مما فجر غضب الجماهير.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا