رياضة / صحيفة اليوم

خلال ساعات.. محمد شريف ينتظم في معسكر الخليج في سلوفينيا

كشفت مصادر مقربة من محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، وموعد انتظامه في معسكر الفريق خلال الساعات القليلة القادمة، في ظل الأزمة التي أبعدت اللاعب عن التواجد ضمن معسكر الفريق خلال الأيام الأخيرة.
ووفقا لمصادر مقربة من اللاعب في تصريحات لـ الميدان الرياضي:" فإن التأشيرة الخاصة باللاعب المصري محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، بصدد الصدور خلال الساعات القليلة القادمة، هناك تواصل مع إدارة النادي، واللاعب سيطير إلى سلوفينيا فور صدور التأشيرة بشكل رسمي".
وتابع:" اللاعب لم يتم إبلاغه بالرحيل عن نادي الخليج حتي هذه اللحظة، مشيراً إلى أن اللاعب تأخر خلال الفترة الأخيرة عن المعسكر بسبب التأشيرة، وهناك تواصل مع إدارة النادي، ويعلمون الأزمة التي كانت تواجه محمد شريف خلال الفترة الأخيرة".
وانتقل محمد شريف إلى نادي الخليج، في الانتقالات الشتوية من الموسم المنصرم، حيث كان اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق مع البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني السابق للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا