رياضة / صحيفة اليوم

"الموندو" .. ريال مدريد يدرس ضم نجم النصر

يدرس نادي ريال مدريد، ضم المدافع الإسباني إيمريك لابورت لاعب نادي النصر، في ظل المستويات التي قدمها اللاعب مع الماتدور الإسباني خلال كأس الأمم الأوروبية يورو2024، والتي حققها المنتخب الإسباني على حساب إنجلترا في المباراة النهائية التي أقيمت على الملعب الأولمبي ببرلين.
ووفقا لما ذكرته صحيفة الموندو الإسبانية:" فإن نادي ريال مدريد يدرس ضم المدافع الإسباني إيمريك لابورت لاعب نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد ضياع صفقة ليني يورو الذي انتقل إلى صفوف نادي الإنجليزي خلال الساعات الماضية بشكل رسمي".
وتأتي رغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات إيمريك لابورت، بناءاً على رغبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي في دعم الخط الدفاعي للفريق خلال الميركاتو الصيفي، حيث كان ليني يورو هدفاً رئيسيا للريال في الصيفية، إلا أن مانشستر يونايتد حسم الصفقة لصالحه.
ولم يحسم مسئولو النصر حتي هذه اللحظة، موقفه من رحيل إيمريك لابورت عن النادي، خاصة وأن الفريق يتفاوض مع الهولندي فيرجيل فان ديك، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا