رياضة / صحيفة اليوم

يتعاقد مع مهاجم بولونيا الإيطالي

أعلن نادي الإنجليزي لكرة القدم، عن تعاقده مع المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي قادما من بولونيا الإيطالي.
ووقع زيركزي / 23 عاما/ على عقد لمدة خمسة أعوام مع إمكانية التمديد لمدة 12 شهرا، وذلك بعدما وافق النادي الإنجليزي على دفع مبلغ 5ر42 مليون جنيه إسترليني (3ر46 مليون دولار) وهو ما يزيد قليلا عن الشرط الجزائي للمهاجم الهولندي.
وعلمت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المبلغ الإضافي يعود إلى أن النادي الإنجليزي سيدفع المقابل المادي للصفقة على مدار ثلاثة أعوام وليس مرة واحدة من أجل ضم اللاعب الذي ساعد بولونيا على التأهل لمنافسات الموسم المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا.
ويأمل زيركزي، الذي تواجد ضمن قائمة المنتخب الهولندي الذي وصل للدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم أوروبا، في أن يقدم مساهمة حاسمة في هجوم الفريق الإنجليزي تحت قيادة مدربه ومواطنه إيرك تن هاج.
وأضاف المهاجم البالغ من العمر 23 عاما: "أنا لاعب أبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق الفوز، أنا جاهز للتحدي المقبل، للوصولو إلى مستوى جديد في مسيرتي من أجل تحقيق المزيد من البطولات".
وتابع: "بعدما أجريت العديد من النقاشات مع المدير الفني وقادة النادي، أعلم المستقبل المثير الذي ينتظر هذا النادي، وأتطلع إلى القيام بدوري في تحقيق النجاح لمانشستر يونايتد".
وأوضح: "أنه شرف عظيم أن انضم إلى هذا النادي العريق ، أرغب في أن قضاء عطلة قصيرة بعدما لعبت مع المنتخب الوطني، لكنني سأعود جاهزا لكي أحدث تغييرا على الفور".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا