رياضة / صحيفة اليوم

القادسية يضغط لحسم صفقة نجم بوكا جونيورز

يضغط نادي القادسية، من أجل حسم التعاقد مع نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في رغبة مسئولو النخبوي، في استقدم صفقاتهم، للاستعداد للموسم المقبل من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو عبر حسابه على موقع أكس:" فإن نادي القادسية يضغط في الوقت الحالي، من أجل حسم صفقة إزيكويل فرنانديز لاعب نادي بوكاجونيورز الأرجنتيني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناءاً على رغبة ميشيل جونزاليس المدير الفني للفريق".
وذكر:" أن نادي القادسية قدم عرضه الأول لنادي بوكا جونيورز، بقيمة 15 مليون يورو، وذلك للحصول على خدمات إزيكويل فرنانديز خلال الميركاتو الصيفي، يتم تقسيطها على ثلاث دفعات لحسم الصفقة رسميا خلال الميركاتو الحالي.
ويقترب نادي القادسية خلال الساعات القليلة القادمة، من الإعلان عن صفقة المهاجم الجابوني بير إيمريك أوباميانج لاعب نادي مارسيليا الفرنسي، وذلك لدعم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، بعد ترقي الفريق إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا