رياضة / صحيفة اليوم

موقف محمد العويس من خوض مباراة الهلال والأهلي في السوبر

شارك محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في التدريبات الجماعية للفريق، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.
وظهر محمد العويس في التدريبات الجماعية لنادي الهلال اليوم الأربعاء، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية في أحد مباريات مسابقة دوري روشن، لتتأكد جاهزية حارس الزعيم لمباراة الأهلي في نصف نهائي مسابقة كأس السوبر بشكل طبيعي.
ويخوض نادي الهلال معسكر إعداد في النمسا خلال الفترة الحالية، يتخلله بعض المباريات الودية، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بعدد من المباريات المحلية في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى مسابقة كأس الملك كأس السوبر، والبطولات القارية كأس النخبة الأسيوية.
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الهلال في الثالث عشر من شهر أغسطس المقبل، في مدينة أبها، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا