رياضة / صحيفة اليوم

مدرب أيندهوفن يعلق على إمكانية انتقال باكايوكو لـ الهلال ـ


تحدث بيتر بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أيندهوفن الهولندي، عن إمكانية انتقال لاعب الفريق جوهان باكايوكو إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل وجود رغبة من جانب أكثر من نادي بالحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الخط الهجومي للفريق.
وقال بيتر بوش في تصريحات إعلامية:" آمل أن يبقى 'باكايوكو' إنه لاعب رائع ، لكن إذا لم يحدث ذلك فسيتعين علينا التعامل مع الأمر".
ويرتبط اسم البلجيكي جوهان باكايوكو بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، في ظل رغبة مسئولو الزعيم في الحصول على خدمات اللاعب، من أجل تدعيم النواقص التي تواجه الزعيم، قبل بطولة كأس العالم للأندية في العام القادم.
ويعد جوهان باكايوكو أحد اهتمامات عدد من الأندية خلال الميركاتو الصيفي بخلاف نادي الهلال، حيث يرغب مسئولو في ضم اللاعب، إلا أن صناع القرار يروا أن اللاعب خيار جيد لتدعيم الفريق لدعم الهجوم.
ويخوض نادي الهلال معسكر مغلق خلال الفترة الحالية في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، حيث من المقرر أن يبدأ الزعيم مبارياته الرسمية أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر في أغسطس القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا